الإثنين,19 نوفمبر, 2018

لاعبين على أنشيلوتي استبدالهم لتحسين ريال مدريد في الكلاسيكو

لا يعيش ريال مدريد في الفترة الحالية أفضل أحواله الكروية، فبطل العاشرة ومنذ كأس العالم للأندية بدا واضحاً أنَّه يتراجع، والغاية الأسمى للفريق الآن هي استعادة صدارة الليجا المفقودة في الجولة الأخيرة لصالح برشلونة.

ويستعد ريال مدريد لزيارة ملعب كامب نو في برشلونة في الثاني والعشرين من مارس الجاري ضمن مباريات الليجا أملاً بتحقيق الفوز واستعادة الصدارة ولكن هذا ما سيتطلب بعض التغييرات.

وبحسب ما ذكرته ABC الإسبانية واسعة الانتشار، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي يدرس عمل بعض التغييرات في الفريق سواء كنظام وخطة أو حتى كلاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي يفكر في تحويل الخطة المعتادة 4-3-3 إلى 4-4-2 في مواجهة برشلونة أملاً بتحسين وضع الفريق الذي بدا بحالة غير جيدة مع الخطة المعتادة.

وحول الأسماء المهددة في خطة أنشيلوتي فقد تحدثت الصحيفة عن 3 أسماء قد تطالها تغييرات أنشيلوتي يتمثل اسمها الأول في قائد الفريق إيكر كاسياس والذي قدم في مباراة الفريق أمام شالكة واحدة من أسوأ مستوياته في تاريخ مسيرته مع النادي.

الإسم الثاني الذي قد تطاله تغييرات الإيطالي هو الفرنسي بنزيما، أما الثالث فهو شريك ضلع الـ BBC الويلزي جاريث بيل.

وتحدثت الصحيفة في السياق ذاته بأن أنشيلوتي أجرى حواراً مؤخراً مع غاريث بيل تحدث من خلاله عن ضعف مستوى الويلزي وأنه عليه العمل أكثر فوق الملعب لمساعدة الفريق ولمساعدة نفسه.

أكتب رأيك حول هذا المقال