السبت,17 نوفمبر, 2018

مراكش: UNAM يدعو إلى وقفة احتجاجية

في ظل التعامل السلبي الذي تواجه به الحكومة مطالب المتصرفين بالمغرب، دعا المكتب الاقليمي للاتحاد المغربي للمتصرفي إلى وقفة احتجاية يوم الخميس 19 مارس 2015، وذلك للتعبير عن الرفض لسياسة التمييز و التي تنهجها الحكومة كما أشار إلى البلاغ الذي توصل به موقع ماروك سات.

—————————————————-

الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة
المكتب الإقليمي بعمالة مراكش

بــــــلاغ
انعقد بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يوم الثلاثاء 10 مارس 2015 على الساعة الخامسة مساءا،اجتماع المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بعمالة مراكش، وتنفيذا للبرنامج النضالي الذي خرج به المجلس الوطني ليوم 10 يناير 2015، والذي سطره المكتب التنفيذي في بيانه الصادر بتاريخ 23 يناير2015.
وأمام استمرار الموقف السلبي للحكومة وتجاهلها للمطالب المشروعة لهيئة المتصرفين وتكريسها لسياسة التمييز والكيل بمكيالين، يدعو المكتب الاقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بعمالة مراكش جميع المتصرفات والمتصرفين بمختلف القطاعات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية إلى المشاركة في الوقفة الإقليمية الاحتجاجية أمام مقر الخزينة العامة للمملكة (الخزينة الإقليمية بمراكش جليز)، وذلك يوم الخميس 19 مارس 2015 على الساعة الحادية عشرة صباحا لنعبر جميعا عن غضبنا واستيائنا.
كما نهيب بكل الهيئات الحقوقية والنقابية والسياسية وكل الضمائر الحية ووسائل الاعلام، أن تساهم في دعم مطالبنا ومساندة حقوقنا العادلة والمشروعة .
دمتم أوفياء للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة.

مراكش في 10 مارس 2015
الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة
المكتب الإقليمي بعمالة مراكش

أكتب رأيك حول هذا المقال