الإثنين,19 نوفمبر, 2018

وزارة الثقافة: الاعلان عن طلبات الاستفادة من الدعم المخصص للجمعيات .

تعلن وزارة الثقافة عن انطلاق عملية الترشح للاستفادة من دعم الجمعيات والتظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية المتنوعة برسم سنة 2015 الذي خصص له مبلغ 9 مليون درهم .

وأوضح بلاغ لوزارة الثقافة أن الموضوع يهم مجالات دعم الجمعيات الثقافية والنقابات الفنية الشريكة، وتنظيم التظاهرات الثقافية المتنوعة، وتنظيم المهرجانات الثقافية والفنية التراثية المتنوعة.

وأوضح أن دفتر التحملات الخاص بطلبات عروض المشاريع المنشور بالموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة يحدد الأهداف والمستفيدين ونوعية المشاريع وشروط الترشح ومكونات ملف طلب الدعم والمبالغ المخصصة وطرق صرفها والأسقف وآجال إيداع الملفات، ويحمل دفتر التحملات واستمارة ملف طلب الدعم من الموقع ذاته.

واضاف أنه يعد ملف طلب الدعم وتملأ استمارة ملف طلب الدعم طبقا لمقتضيات دفتر التحملات، ويودع ملف طلب الدعم والاستمارة المعبأة (صحبة الوثائق المكونة لملف طلب الدعم) أو يرسل بالبريد إلى قسم التعاون، وزارة الثقافة.

فبالنسبة لدعم الجمعيات الثقافية والنقابات الفنية الشريكة، يتم إيداع الملفات من 6 إلى 30 مارس ، وبالنسبة لتنظيم التظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية المتنوعة، تنظم الدورة الأولى من 16 إلى 30 مارس ويتم الإعلان عن النتائج في 15 أبريل القادم، فيما تنظم الدورة الثانية من 4 إلى 18 ماي المقبل، على أن يتم الإعلان عن النتائج في 2 يونيو المقبل .

أكتب رأيك حول هذا المقال